سحر التفريق | الموقع الرسمي للشيخ سلطان الشهري
سحر التفريق
  • الأحد, مايو 20th, 2012
حجم الخط

ماذا تعرف عن سحر التفريق:

لعلكم تتذكرون قوله تعالى : ( فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه) فهو عمل يراد به تفريق الزوجين عن بعضهما البعض ولك أن تتصور ذلك الشاب وتلكم الفتاة اللذان كانا ينتظران هذه الفرصة حتى يكملوا دينهم ويغلقوا باب الفتن والهوى والشيطان والفراغ بكافة أشكاله الروحية والعاطفية والحسية ويدخلوا بكل شرف بيت العفة والطهارة ” ومن يستعفف يعفه اللههذه اللحظات السعيدة لا يغفل عنها شياطين الأنس فيحرصوا وبعد حياتهم الزوجية الجديدة تدمير حياة زوجية للأبد ولهم عدة منافذ – إما بسحر مأكول أو مشروب أو منثور أو معقود ولكم أن تتخيلوا وفي لحظات فك عقد السحر المعقود بين الزوجين نشاهد رماداً أو أثراً لحرق نار وسوف نشرح لكم العلة في ذلك في حلقة قادمة بإذن الله!

الأعراض النفسية : 1-غضب شديد يصل لحد العدوانية والضرب حتى تتخيل أن الذي أمامك شيطان وليس زوج أو زوجة. 2-الحزن الشديد والبكاء كالطفل بدون سبب. 3-العزلة. 4-خسران الناس وتكثر شطب أرقام هواتف الزملاء والأقاربوغير ذلك من الأعراض . الأعراض العضوية :

دوخة – زغللة في العين – خنقة – ألم أسفل الظهر – التهاب الأذان – تنميلة بالأطراف – حرارة في الجسم – أو برودة – الضعف الجنسي : قدرة ورغبة.

تعثر الجلسات البينية :

فيكره المسحور أو المسحورة أي جلسة خاصة بينهما ، فيكره جلسة الأكل ويتمنى لو أكل لوحده وحينما يرى ملاحظة بسيطة تقوم قيامته. ويكره جلسة الشرب كجلسة احتساء القهوة فيشعر بخوف شديد وعند ركوب السيارة يكره زوجته ويندم أنه خرج بها للتنزه أو ربما حرم عليها السفر ويزداد كرهه له خصوصاً إذا كان العقدة موضوعة في السيارة. ويشعر المسحور بغضب شديد وربما شعر بالندم بعدما تنزل الزوجة ويبتعد عنها .

تعثر الفراش :

وهذا من أكثر الأمور حدوثاً لهما فيشعر الرجل بانعدام الرغبة الجنسية بل يخيل له أن زوجته ليست بالكفء له وبالتالي تتأثر عنده ضعف القدرة الجنسية ( وليس هذا مجال التفصيل والارتباط بين الرغبة والقدرة هي إشارة عصبية من المخ للعضو ولا تتحقق القدرة إلا بالرغبة وهذه مهمة خادم السحر ) . وكذلك الزوجة تكره الزوج وبحكم ضعف المرأة عن الرجل فقد لا تستطيع حبس شعورها وتصرفاتها فلربما صرخت أثناء المعاشرة أو ضربت أو شعرت بانقباضات مهبلية واضطرابات في الأرحام لا تنتهي .

اضطراب الحواس الخمس :

السمع : يسمع المسحور صوتاً قبيحاً لا يتمنى استمراره بل يفضل سكوت الطرف الآخر وكأني أسمعهياثقل دمكالشم : يشم روائح عفنه من الطرف الآخر . النظر : يرى الطرف الآخر صوراً بشعة كصور بعض الحيوانات كالقرد وال**** أو على الأقل صورة قبيحة. الذوق : ويشعر بمرارة الأشياء كالسوائل وخصوصاً ( الريق) ! ولا يرغب ملامسته لزوجته ولو حصل هذا أثناء النوم لقام مفزوعاً. وحتى لو كان نائماً على شقه الأيمن وزوجته على يمينه واستدارت بوجهها نحوه فتجده يفزع ويشعر بهذا . اضطراب التركيز : ولا يعرف المسحور هذا الخلل إلا حينما ينظر للمرآة يتفاجأ بمنظر غريب وربما لم يلاحظ أنه قام بتجميل نفسه. ومن صور ذلك : عدم انتباهه للمؤثرات الخارجية مثل متغيرات الطرق كلوحات دعائية في طريق جديد ، أماكن مهمة ، كالمساجد – مدارس – مستشفيات . وفي المنزل يلاحظ اضطراباً في تركيزه لأثاث البيوت خصوصاً حينما يتغير شيء أو ينسى مكان شيء ثابت.

اضطراب الذاكرة: تنعدم الذاكرة فينسى أغلب الأشياء المحسوسة وكذلك ينسى المواعيد وينسى أحياناً أنه يلفظ على أحد ألفاظاً نابيه وكما قالت عائشة عنه صلى الله عليه وسلم ” أنه ليخيل إليه أنه قد صنع شيئاً وما صنعه ” متفق عليه . ومن الأشياء المعروفة عن المسحور حبه لغيبة الناس والكلام في أعراضهم. وكذلك الشك الزائد في الطرف الآخر . ختاماً : اشتكى لي كره زوجته له وكرها للجماع والإجهاض الذي تكرر مرتين وعدوانية وكسل على الرغم أنهما من عائلة حافظة لكتاب الله وهي مدرسة في إحدى مدارس التحفيظ وبعد استعمالها لبرنامج الطب النبوي اتصل على زوجها قائلاً صدقت الرؤى وصدق تفسيرك وهدأت زوجتي وأصبحت شغوفة بالجماع فهلا قرأت عليها بعد استعمال الطب النبوي فقرات عليها وقلت له مداعباً هذه زوجته أو امرأة أخرى فضحك وقال جزاك الله خير يا شيخ أنقذت أسرة من الدمار

مواضيع قد تعجبك


أترك تعليق